نهاية بداية و بداية نهاية :-
ربما تكون الحياة مجرد أحداث بلا بداية أو حتى نهاية فنحن لا نعرف دائماً متى البداية بالتحديد وإنما نخمن.. ولسنا متأكدين أن انتهاء الحدث ينهيه فقد يستكمل فيما بعد أو لا يُمحى آثره ، تذكر لكل شيىء معنى و كل شيىء قد يرتبط بأى شيىء لكن من يُدرِك او يَعقل؟

عندما تدرك عقولنا علاقة الأحداث ببعضها ، نقول صدفة و عندما لا نلاحظ ،لا نشعر ..لا نفكر ..فلا نفهم!
لكل حدث حكمة و إن لم ندركها فهذا لا يمنع وجودها ، إيمانك بأى شيىء يقودك إليه و إذا وصلت إليه سيمنحك القوة للوصول لما بعده ..

الأربعاء، يناير 27، 2010

الجمال..

الجمال هو شيىء نسبى هذا شيىء مؤكد
و جميعنا تعايشنا معه لن أتحدث الآن عن انواعة
و لا عن اختلاف الكتاب فى تعريفة
ممن تحدثوا عنه
لكن تذكرت جملة كنت قلتها فى ساعة صفاء مع نفسى
لما كنت بفكر يا ترى ايه أجمل حاجة ؟
على أى اساس بقول ان ده اجمل حاجة شافتها عينيا مثلاً

اشمعنا اجمل حاجة يعنى بقى ؟
ايه مفهوم او ترجمة اجمل حاجة ده ؟!
...

طبعاً ده ما لوش علاقة ان ممكن حاجات تانية لو كنت بصيت ليها بنظرة اخرى كنت حلاقيها اجمل
او
إن عنصر النسيان يدخل فى الموضوع
او أى عنصر آخر دخيل

...
جملة واحدة فكرت فيها انها توصف اجمل حاجة نشوفها
فى مقارنة حيه بين أكثر من شيىء


" إن أجمل شيىء تراه .. هو الشيىء الذى يعطيك اجمل أحساس "

*****

2 (YOUR - COMMENTS) عبر عن رأيك:

الرسام الواقعي يقول...

السلام عليكم دكتور ألكس..أخبار حضرتك إيه؟.
جميلة العبارة..عندي إضافة:
الحكيم هو الذي يدرك جميع اللذات علي أفضل ما تكون عليه.
دمتِ بخير.

ألكساندرا يقول...

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
أنا الحمد لله دعواتكم ..و حضرتك؟
"الحكيم هو الذي يدرك جميع اللذات علي أفضل ما تكون عليه"
شكراً على الأضافة
:)

إرسال تعليق

i swear to say the truth ...nothing but truth !

المرء يخطأ و يندم و يتذكر فيتألم و لكن إذا أدرك ان ما يفعله خطأ و برره لهدف فى نفسه حتى و لو كان الهدف نبيل فهو ينافق نفسه .. لانه يعرف انه يفعل الخطأ رغم كل شيىء و كما يقولون من يعرف الخطأ و يفعلة فهو إنسان ميت .. لذا لا بأس ان تخطىء و تدرك خطأك لكن الحماقة ان تكرر الخطأ و لكن إذا أخطأت و كررت الخطأ فارجوك من فضلك لا تفعل الخطأ و انت تعرف انه خطأ !